Kuwait Agenda

Monday
May 21st
الرئيسية لايف ستايل أكل و شرب هل الأكثار من تناول اللحوم ضار بصحتك؟

هل الأكثار من تناول اللحوم ضار بصحتك؟

إرسال إلى صديق طباعة

red-meat

لم يعد هناك أي شك حول حقيقة أن الأكثار من تناول اللحوم الحمراء ضار لصحتك، فقد نصحت دراسة صادرة عن جامعة أكسفورد البريطانية أنه من الضروري عدم من تناول تناول أكثر من ثلاث حصص من اللحم في الأسبوع لأن ذلك يمكن أن يقي من حوالي 45000 حالة وفاة مبكرة. وأشارت دراسة جامعة أكسفورد البريطانية إلى أن الأشد خطورة في الأسواق هى المنتجات المعالجة والرخيصة مثل البرجر والسجق لأنها تحتوي على مستويات عالية من الملح والدهون‏.

وأجري الباحثون تحليلاً لصحة عدد كبير من الأشخاص يتبعون أنظمة غذائية مختلفة فوجدوا أن الأنظمة الغذائية قليلة اللحوم يمكن أن تقلص عدد الوفيات في بريطانيا الناجمة بسبب أمراض القلب الى مايقارب من‏ 31‏ ألف حالة وفاة و‏9‏ آلاف حالة وفاة بسبب السرطان و‏5‏ آلاف حالة وفاة بسبب الجلطات الدماغية ‏.

وقال الدكتور مايك راينر من وزارة الصحة العامة و جامعة أكسفورد أنه يمكن إنقاذ حياة الناس إذا تناولوا مالايزيد عن ثلاثة حصص من اللحوم كل اسبوع وحصص أصغر قليلا من الألبان.

آخر تحديث ( الخميس, 25 نوفمبر 2010 11:24 )  

كتب تلوين مجانية لشغل طفلك

Kids-Coloring

قومي بتنزيل وطباعة مجموعات كتب التلوين المجانية من موقع أجندة الكويت. نقوم بتحديثها على إستمرار لتجدى ما يشغل طفلك في كل وقت.

موضة المشاهير بأقل التكاليف

Star-Look-for-Less

قريباً على موقع كويت أجندة؛ عرض لموضة المشاهير وروابط لشرائها بأقل التكاليف. سجلي اليوم حيث أن هذة التغطية خاصة بالأعضاء فقط.

تغطيات لايف ستايل الخاصة - للأعضاء فقط

feature-inspiration-ar

نبحث دائماً عن أحداث جديدة لزوار الموقع!

view-the-calendar

May 2012
Su Mo Tu We Th Fr Sa
1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28 29 30 31

الأعضاء المتواجدون



دخول الأعضاء

المتواجدون الآن

حاليا يتواجد 4221 زوار و 1 عضو  على الموقع